+A
A-

الأهلي وداركليب يلتقيان بني جمرة وعالي

يسعى فريقي الأهلي وداركليب لتأكيد تأهلهما للدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة عندما يلتقي بني جمرة وعالي اليوم الأحد على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في إطار الجولة الثانية من الدور التمهيدي لأغلى الكؤوس ولحساب المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى التي ستقام الساعة 5:30 مساء بين الأهلي وبني جمرة، يدخل النسور، وفي رصيدهم 3 نقاط بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على حساب عالي فيما يطمح بني جمرة تعويض خسارته أمام داركليب.

ويدخل الأهلي حامل اللقب، وهو مرشح للإطاحة ببني جمرة بعد أن تغلب عليه في ذهاب وإياب مسابقة الدوري بنتيجة 3/0 على ضوء فارق المستويات والإمكانات، حيث يمتلك مدرب الأهلي رضا علي العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتهم محمد عنان في الهجوم مع فاعلية حوائط الصد لكل من علي الصيرفي وعباس الخباز، واستقرار الكرة الأولى التي تشكل مفتاح الفوز الأول.

أما بني جمرة بقيادة المدرب الوطني حسن علي، فإنه حقق غايته الأكبر بالبقاء بدوري الكبار، وسيدخل المواجهة من دون ضغوط.

وفي المباراة الثانية بين عالي وداركليب التي ستنطلق الساعة 7 مساء، فإن الكفة تميل كثيرا لـ “العنيد” الذي يدخل المواجهة وفي رصيده 3 نقاط لاسيما وأنه فاز على أبناء الفخار بنتيجة 3/0 ذهابا وإيابا في مسابقة الدوري.

ويقود داركليب المدرب البرازيلي لوشيانو، والذي يعول على نجميه البارزين محمد يعقوب وعلي إبراهيم في الهجوم مع وجود صانع الألعاب الخبير محمود حسن والمحترف ويليان. أما عالي بقيادة المدرب محمود العابد، فإنه يطمح في تقديم أفضل عروضه بوجود صاحبي الخبرة حسن عقيل وأحمد عيسى والليبرو يوسف عبدالغفار.