+A
A-

العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون شكر خليفة بن علي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عسى آل خليفة، برقية شكر من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هذا نصها:

سيدي العم العزيز حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بناديكم الرفاع بكأس جلالتكم لعام 2019.

سيدي العم العزيز، لقد شرفتنا بتهنئتكم الغالية وكلمات جلالتكم السامية والتي تشكل دافعا كبيرا لنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لأجل رفعة هذا الكيان العظيم، حيث أن رعاية وحضور جلالتكم للمباراة النهائية لمسابقة أغلى كؤوس المملكة، هو التتويج الحقيقي والفرحة الكبيرة للأسرة الرياضية التي تشرفت بمقدم جلالتكم.

لقد شهدت الحركة الشبابية والرياضية نقلة نوعية في العهد الزاهر والميمون لجلالتكم بفضل من الله ثم بفضل توجيهات جلالتكم السديدة، ولا نغفل الجهود العظيمة التي يقوم بها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للارتقاء بقطاع الشباب والرياضة.

حفظ الله جلالتكم ذخرا لهذا الوطن المعطاء، ونسأل المولى القدير أن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية وأن يديم الله عزكم لمواصلة مسيرة البناء والتقدم والازدهار للوطن والمواطنين.

 

ابنكم المخلص

خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى أيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بناديكم الرفاع ببطولة كأس سيدي جلالة الملك المفدى لعام 2019.

إن هذا المنجز الجديد الذي يسجل باسم ناديكم العامر الرفاع يأتي ليؤكد على المكانة المتميزة التي يحتلها هذا الكيان الذي تأسس على يدكم الكريمة في خمسينات القرن الماضي.

لقد شهدت الحركة الشبابية والرياضية تطورا كبيرا بفضل من الله ثم بفضل توجيهات سموكم السديدة بدعم الحكومة، لكافة قطاعات الدولة ومنها قطاع الشباب والرياضة.

ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نرفع كفوفنا بالدعاء للباري عز وجل بأن يحفظ سموكم لهذا الوطن الغالي وأن يمن الله عليكم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، ودمتم سالمين.

 

ابنكم المخلص

خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة وشكر من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بناديكم الرفاع بكأس سيدي جلالة الملك المفدى لعام 2019.

ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنعبر لسموكم عن عظيم الشكر والامتنان والتقدير على ما تحظى به الرياضة البحرينية من دعم سخي ومباشر من قبل سموكم في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المتميزة من قبل أخي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الذي يحرص دائما بالعمل على تنفيذ توجيهات قيادة جلالة الملك المفدى.

حفظ الله سموكم وسدد خطاكم وأمد في عمركم.

 

ابنكم المخلص

خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز كرة القدم