+A
A-

حضور جلالة الملك تشريف للأسرة الرياضية

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عن عظيم امتنانه وخالص شكره وتقديره إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتشريف جلالته للمباراة النهائية على كأس جلالته للعام 2019، والتي أقيمت أمس الأول الخميس بين ناديي الرفاع والحد، وانتهت بتتويج الرفاع بطلاً.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن الأسرة الرياضية البحرينية عمومًا وأسرة كرة القدم البحرينية خصوصًا تعتز وتفتخر بالرعاية الملكية السامية وحضور جلالة الملك المفدى وتشريفه للمباراة النهائية، مؤكدًا أن حضور عاهل البلاد دليل على حرص جلالته لدعم كرة القدم البحرينية والرياضة البحرينية بشكل عام.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: “لقد شكّل حضور جلالة الملك المفدى تأكيدًا على ما يوليه جلالته من اهتمام بالغ ودعم كبير وخاص للرياضة البحرينية، والتي وصلت إلى مصاف متقدمة على جميع الأصعدة بفضل ما حققته من إنجازات ومكتسبات”.

وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أن الرعاية الملكية السامية والاهتمام الكبير وحضور جلالة الملك للمباراة النهائية هو تشريف للأسرة الرياضة البحرينية، مبينًا أنها تسهم أيضًا في تحفيز وتعزيز مشوار الرياضيين البحرينيين نحو تحقيق المزيد من الإنجازات بما يعكس رقي وتطور الرياضة البحرينية، لما تحظى به من دعم خاص وكبير من قبل عاهل البلاد المفدى.

وعاهد رئيس اتحاد الكرة، جلالة الملك المفدى، في أن يواصل الاتحاد دوره في الاهتمام ورعاية الأندية الوطنية الأعضاء، للمساهمة معها في النهوض بكرة القدم بما يعكس تطلعات جلالته في رقي كرة القدم البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات.

وأكد أن الاتحاد يولي مسابقة أغلى الكؤوس الاهتمام الكبير والبالغ، نظرًا للمكانة العالية للمسابقة في نفوس وقلوب جميع البحرينيين، مشيرًا إلى استمرار العمل نحو التطوير المنشود بما يحقق الأهداف التطويرية التي تحقق النهضة الكروية.

إلى ذلك، نوّه رئيس اتحاد الكرة بالدعم الكبير الذي يقدمه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وما يقدمه سموه من سبل دعم مختلفة، مشيرًا إلى أن رئاسة سموه للجنة المنظمة العليا لمسابقة أغلى الكؤوس ساهمت في الارتقاء بالبطولة الأغلى.

وأكد أن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة محل إشادة وتقدير، لما يقدمه سموه من خطط كفيلة بتهيئة سبل النجاح لشباب مملكة البحرين.

رئيس اتحاد الكرة يهنّئ نادي الرفاع

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، بمناسبة فوز الفريق الكروي الأول بلقب كأس جلالة الملك.

وقال إن التتويج لفريق الرفاع جاء ثمرة لعمل ومجهودات مجلس الإدارة، منوها بالدور الكبير لنادي الرفاع في خدمة الرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن إدارة الرفاع حرصت على توفير جميع سبل النجاح الكفيلة بالظهور المتميز للفريق، مؤكدًا استحقاق الرفاع للقب الكروي الأغلى.

ولفت إلى أن لاعبي فريق الرفاع قدموا مستويات متميزة أثبتوا بها جدارتهم بالحصول على اللقب.

إلى ذلك، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق الحد في المباراة، متمنيًّا حظًّا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة.