+A
A-

ناصر بن حمد: نعتز بحضور العاهل العرس النهائي

رفع ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه؛ بمناسبة تشريف جلالته المباراة الختامية لكأس جلالته لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 / 2019، مشيرا سموه إلى أن تشريف جلالته للحفل الختامي زاد من رونق المباراة.

ويؤكد حرص جلالته على دعم ورعاية المحافل الرياضية في مملكة البحرين، منوها سموه إلى أن هذه الرعاية الملكية السامية تعطينا الحافز الكبير لمواصلة دعم كرة القدم البحرينية؛ لتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكدا سموه أن تشريف جلالته المباراة النهائية وسام على صدر كافة الأسرة الرياضية في المملكة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رعاية جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ساهم بنجاح كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2018 / 2019.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالرعاية الملكية من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيرا سموه إلى أن هذا الدعم والرعاية ساهم بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف، وأن هذا الدعم حافز للجميع ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بالرياضة البحرينية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، والذين بذلوا جهودا كبيرة؛ من أجل إخراج الحفل الختامي بأفضل صورة تنظيمية، مشيدا سموه بجهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والتي كان عملها احترافيا ومميزا طوال الفترة الماضية، كما أشاد سموه بجهود كافة اللجان العاملة.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لنادي الرفاع؛ بمناسبة حصوله على كأس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للموسم الرياضي 2018 / 2019، وهنأ سموه مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المستوى المميز الذي ظهر عليه فريقا الرفاع والحد في المباراة النهائية أبرز الصورة المشرقة لكرة القدم البحرينية التي تسير وفق الخطة الموضعة، والتي نسعى من خلالها؛ لتحقيق العديد من الأهداف، مقدما سموه الشكر لكافة اللاعبين من الفريقين على المستوى المميز الذي ظهروا عليه طوال المباراة.