+A
A-

مشاريع “إدامة” تتماشى مع مطالب السوق

شاركت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة”، في قمة معهد ميلكن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2019، والتي أُقيمت بتاريخ 12 و13 فبراير الجاري في مدينة أبوظبي.

وشهد اليوم الثاني من القمة، مشاركة الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، أمين العريض، في جلسة حوارية ناقشت التوجهات الناشئة التي تشكل القطاع العقاري اليوم. وتطرق العريض لقدرة الشركات على المحافظة على مرونتها لمواجهة الاتجاه الهبوطي الذي يشهده العالم بهذا القطاع الحيوي، والناتج عن العديد من العوامل المؤثرة، مثل: تنامي الشكوك الجغرافية السياسية والاضطرابات التكنولوجية.

وقال العريض: “تتماشى مشاريع إدامة مع مطالب السوق، كونها تُساهم في تطوير محفظة تضم عناصر مستدامة، علاوة على خلق وجهات غنية وخبرات ثريّة من أجل تحسين المجتمع بأكمله، مع وضع السكان المحليين والسياح بعين الاعتبار”وأضاف “نتطلع لأن نعزز من مكانة البحرين وذلك عن طريق زيادة مساهمة القطاع العقاري في تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. وتهدف جميع مشاريعنا للحفاظ على مساحات متمدنة في المملكة وقيادة السياحة المستدامة، كونها مستقبل صناعة العقارات ككل”.