+A
A-

وزير العدل أكد أن البحرين تسير بخطى ثابتة

رفع  وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى الشعب البحريني؛ بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني الذي أجمع عليه شعب البحرين.

وقال إن الميثاق أسس للنهضة الحديثة الشاملة في المجالات كافة، التشريعية والاقتصادية والحقوقية والاجتماعية والفكرية، والتي استطاعت مملكة البحرين أن تحقق الكثير من المنجزات الرائدة بقيادة صاحب الجلالة الملك، لتُقدِّم بذلك نموذجًا في التطور الديمقراطي والتحديث المستمر في إطار تكريس دولة القانون والمؤسسات.

وذكر أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة للبناء على ما تحقق مــن إنجـــــازات ومكتسبــــات، انطلاقا من القواعد الراسخة التي أرساها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وقال وزير العدل إن مملكة البحرين تستلهم  بذكرى الميثاق أرفع المعاني الوطنية التي تُجسّد إرادة البناء والعطاء في سبيل رفعة الوطن وازدهاره، حيث شكّل الميثاق مرحلة فاصلة وعلامة مضيئة ومشرقة في تاريخ البحرين الحديث.