+A
A-

“الشورى”: إطلاق مسابقة #الميثاق-يجمعنا

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الشورى عن إطلاق مسابقة عامة للجمهور بما يتواكب مع الاحتفالات الوطنية بذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني، إسهامًا منها في إبراز جوانب الإبداع لدى الجمهور في حب الوطن، وذلك انطلاقًا من الإيمان بأهمية المشاركة المجتمعية وتعزيز قيم الديمقراطية والانتماء الوطني.

وأكد المستشار أسامة أحمد العصفور أن ميثاق العمل الوطني يعد منجزًا حضاريًّا وضع بناءه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ليصبح وثيقة وطنية شاملة أجمع عليها شعب البحرين، مشدّدًا على أن هذه المناسبة تستحق الاحتفال بها والتعبير عنها بمشاعر الفخر.

ولفت العصفور إلى أن المسابقة تم إطلاقها عبر حساب المجلس على الانستغرام (@shurabahrain) تحت شعار #الميثاق_يجمعنا، لخلق روح المنافسة الجميلة وإتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن حبهم لمملكة البحرين، داعيا الجميع لزيارة حساب المجلس والتعرف على تفاصيل المسابقة والمساهمة فيها.

وبين العصفور أن مجالات المسابقة تشمل “أفضل صورة، أفضل فيلم، أفضل تصميم، وأفضل أنيميشن”، حيث رصدت لها الأمانة العامة جوائز مالية بقيمة 400 دينار، موضحًا أن هذه المسابقة تأتي لإيجاد حراك ثقافي وفني جميل في حب المملكة لإبراز المواهب الإبداعية في التعبير عن محبة هذا الوطن الغالي.