+A
A-

وزير شؤون الدفاع: يوم الميثاق انطلاقة ذهبية

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة وتبريك من وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني. وفيما يلي نص البرقية:

- سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة... حفظكم الله ورعاكم عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني الإنجاز الوطني العزيز على قلوبنا والذي نال نسبة غير مسبوقة في يوم مشهود كان بداية لنهضة شاملة في جميع المجالات، فقد غدا الميثاق الوطني القاعدة الأساسية لجميع التغييرات السياسية التي شهدتها المملكة في عصر مشروع جلالتكم الإصلاحي الزاهر الذي تحقق برؤية جلالتكم الحكيمة.

إن ميثاق العمل الوطني شكل نقلة نوعية جاعلاً هذا الوطن في مصاف الدول الديمقراطية، وانطلاقة ذهبية للعديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة بفضل من الله ومن ثم رعاية جلالتكم ورؤيتكم الثاقبة التي أوليتموها لتعزيز مكانة مملكتنا الغالية.

داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية على جلالتكم، وأنتم تنعمون بالصحة والسعادة وطول العمر والله يحفظكم ويرعاكم . الفريق الركن وزير شؤون الدفاع عبدالله بن حسن النعيمي.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي ، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة... حفظكم الله ورعاكم

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

ببالغ الإجلال والاعتزاز يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني وأجمل التبريكات، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني والذي جاء تعبيراً حكيماً عن رؤية ثاقبة من لدن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، فأنتم يا صاحب السمو الملكي حققتم بفضل من الله تعالى ما ينشده ميثاق العمل الوطني من روافد للخير والازدهار لتستمر وتتواصل مسيرة سموكم في إنجاز التقدم والنماء من أجل تحقيق آمال وطموحات شعب البحرين النبيل.

داعياً الله العزيز القدير أن يحفظكم ويسبغ على سموكم موفور الصحة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم من أجل رفعة مملكتنا الغالية.

الفريق الركن

وزيــر شؤون الدفاع

عبدالله بن حسن النعيمي