+A
A-

جلالة الملك يتلقى تهنئة وزير المواصلات بيوم “الميثاق”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

سيدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحة الله وبركاته،

يطيب لي سيدي أن أتقدم الى مقامكم الكريم بالتهنئة بذكرى ميثاق العمل الوطني، الذي بفضل من الله وعزيمة جلالتكم وإرادتكم القوية والتفاف شعبكم المحب لكم تحقق ليكون بصمة انجاز تضاف الى تاريخ المملكة العريق، وبمناسبة مرور عشرين عاما على حكم جلالتكم عشنا خلالها في كنفكم أدامكم الله شاهدين على صناعة عصر جديد لمملكة البحرين الغالية، وانطلاق نهضة شاملة في مختلف نواحي الحياة.

إننا ننعم سيدي بمناخ سياسي واقتصادي واجتماعي حر ومسؤول أتاح الفرصة لمزيد من الإنجازات والتطور والنماء، كان له عظيم الأثر في تحقيق تطلعات أبناء شعبكم الوفي، وجعلت من البحرين مملكة ذات سيادة وذات تاريخ عريق وحاضر مشرق، ومستقبل أكثر رسوخا بفضل إيمان جلالتكم بأهمية الحفاظ على متانة ما تحقق من مكتسبات ليبني عليه حاضر الأجيال القادمة ومستقبلها.

سيدي لا يسعني ختاما سوى أن أجدد ولائي لجلالتكم وأن أعدكم بأن أكون دائما المخلص لكم ولتراب وطني الغالي، وأن أكون دوما عند حسن ظنكم بي. داعيا لكم أن يسبغ الله على جلالتكم ثوب الصحة والعافية.

ادامك الله لنا قائدا وسندا وللبحرين عزا

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية والاحترام

كمال بن أحمد محمد

وزير المواصلات والاتصالات