+A
A-

جلالة الملك يتلقى تهنئة أمين عام “الدفاع الأعلى”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من أمين عام مجلس الدفاع الأعلى الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني ويسعدني أن أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني، داعيا الله عز وجل أن يعيده على جلالتكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والهناء وطول العمر.

إن هذه المناسبة الوطنية تمثل خطوة متقدمة في مسيرة التحديث السياسي للدولة بما يلبي تطلعات الشعب نحو المزيد من التطور والتقدم الحضاري. لتجسد عبر التاريخ هذه الممارسة الطبيعية للديمقراطية، ونموذجا تنمويا رائدا يحتذى به في مختلف المجالات.

ولا يسعني في هذا اليوم الأغر المبارك إلا أن أجدد الولاء والوفاء والطاعة لجلالتكم حفظكم الله، وأن أبذل الغالي والنفيس وقصارى الجهد في سبيل تنفيذ توجيهاتكم السامية في كل ما يعزز لمملكة البحرين الأمن والاستقرار، ودعم مسيرة الإصلاح والديمقراطية، ضارعا إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ويديم على جلالتكم أثواب الصحة والعافية لقيادة مملكة البحرين لمزيد من الرخاء والاستقرار والنماء، إنه سميع مجيب.

ودمتم جلالتكم بعناية الله تعالى سالمين موفقين،

وكل عام وجلالتكم بخير.

المخلص لجلالتكم

الفريق الركن

أميــن عــام مجلـس الدفـاع الأعلـى

دعيــــج بن سلمـــــان آل خليفـــــــة