+A
A-

“أحمر البولينج” يغادر بآمال تحقيق الذهب

يغادر اليوم وفد منتخبنا الوطني للرجال والسيدات للبولينج إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الرجال والخامسة لمنتخبات السيدات، والتي ستقام في الفترة من 14 فبراير الجاري وحتى 23 من الشهر نفسه.

وسيترأس بعثة منتخبنا الوطني للرجال والسيدات للبولينج المشارك في هذه البطولة أمين السر العام للاتحاد البحريني للبولينج إبراهيم الرفاعي، ويتكون من أحمد السبيعي كمدير المنتخب، وصالحة الرميحي كإدارية للسيدات، والمدرب مسعود صابري والمدرب المساعد خليفة خلفان، واللاعبين يوسف فلاح، أحمد رحيمي، عبدالله عبدالكريم، أحمد القعود، أحمد الخاجة، أسامة عبدالرحمن، نورة سلطان ماجد، ريم ماجد سلطان، نادية عقيل، ليلى جناحي.

وسيكون يوم غد الجمعة الاجتماع الفني للبطولة، فيما يقام حفل الافتتاح رسميا في الفترة المسائية، على أن تبدأ منافسات البطولة رسميا يوم بعد غد السبت بإقامة منافسات فردي الرجال وفردي السيدات.

ويتطلع منتخبنا الوطني للرجال والسيدات للبولينج لتحقيق إنجاز عربي ليواصل سلسلة الإنجازات المشرفة لرياضة البولينج التي حققها في السنوات الماضية، علما أن المشاركة الأخيرة لمنتخبنا الوطني في البطولات العربية كانت في العام الماضي، والتي أقيمت في سلطنة عمان وحقق من خلالها سبع ميداليات ملونة.