+A
A-

330 مليون دولار قيمة استحواذ لـ “إنفستكورب”

استحوذ “إنفستكورب”، على 8 عقارات سكنية جديدة تضم 2510 وحدات سكنية بسعر شراء إجمالي بلغ 330 مليون دولار. وتوجد جميع هذه العقارات ضمن أسواق كبرى في 5 ولايات متسارعة النمو في المناطق الجنوبية الشرقية والجنوبية الغربية وهي: كارولينا الشمالية، جورجيا، فلوريدا، أريزونا، وتكساس.
وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب حازم بن قاسم “رسّخ إنفستكورب مكانته منذ تأسيسه كإحدى مؤسسات الاستثمار الأكثر نشاطًا في القطاع العقاري الأميركي. وتنسجم صفقة الاستحواذ هذه مع استراتيجية إنفستكورب للاستثمار في العقارات العالية الجودة في المدن الرئيسة بالولايات المتحدة. نحن متفائلون بنمو السوق العقارية الأميركية ونتطلع إلى المزيد من الفرص الاستثمارية المماثلة ومواصلة البناء على سجلنا بالاستثمارات الناجحة”.
بدوره، قال رئيس فريق توظيف وإدارة الاستثمارات لدى “إنفستكورب” في الخليج وآسيا، تيموثي مطر”يمتلك إنفستكورب سجلا قويًّا حافلًا بالاستثمارات الناجحة في القطاع العقاري بالولايات المتحدة الأميركية. ومن شأن هذه العقارات الثمانية الجديدة التي استحوذنا عليها أن تشكل إضافة قيمة إلى محفظتنا المتنوعة من العقارات الجذابة التي تتمتع بمستويات إشغال عالية في المواقع الرئيسة في أميركا”.