+A
A-

تتويج أبطال بطولة البحرين الدولية للطاولة

توجت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، أبطال فئة الناشئين بعد اسدال الستار على منافسات البطولة التي شهدت حضورا كبيرا من الشخصيات الرياضية وأعضاء مجلس النواب.
 وشهد الحفل الختامي للبطولة تتويج الأبطال حضور عبدالرحمن عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، والشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة، والشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس، وفهمي الجودر الوزير السابق ولاعب المنتخب الوطني للكرة الطاولة سابقاً، والنائب زينب عبدالأمير وأحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وعدد كبير من الشخصيات الرياضية.
وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الميدالية الذهبية للاعب الروسي كاستمان ليف والمركز الثاني لاعب فرنسا باردات لوريان والمركز الثالث زانك دوريان من فرنسا.
 وفي فئة الناشئات، توج الشيخ علي بن محمد آل خليفة لاعبة منتخب روسيا كرستيا كازانستينا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، والمركز الثاني أولغا فاشنيكوفا من روسيا، والمركز الثالث هنا غودة من مصر.
 أما في فئة الزوجي للناشئين، قلد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة الزوجي الروسي كستمان ليف وتيخاتوف أرثيم بالميداليات الذهبية وحصولهم على المركز الأول بعد فوزهم على الثنائي الهندي بلياس جيم وبتيلد تبيدر، والمركز الثالث الزوجي الفرنسي بيكار فنست وبارديت لليان.
 وسلم فهمي بن علي الجودر الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في فئة الزوجي للناشئات، حيث حصل على المركز الأول الزوجي الروسي كازان تسيفا وفشتكتوفا، والمركز الثاني غوس سراسكيكا وأيتل مانشوري من الهند، والمركز الثالث فريدة بدوي وهنا غودة من مصر.
 أما فئة الشبلات، توجهم أحمد عبدالعزيز الخياط، حيث حصل على المركز الأول مانجونات أنرجيا من الهند، والمركز الثاني غوبراد ياش من الهند، والمركز الثالث هنا غودة من مصر.
 وقامت النائب زينب عبدالأمير بتتويج بطلات فئة البرعمات، حيث حصلت على المركز الأول هنا غودة من مصر، والمركز الثاني هند زازا من سوريا، والمركز الثالث سياتي سوهان من الهند.
 عسكر: نجاح مميز لاتحاد الطاولة
 أثنى الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر على الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والتنظيم المثالي لبطولة البحرين الدولية، مشيداً بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة.
 وأكد عسكر أن نجاح البطولة يضاف إلى سلسلة النجاحات السابقة لاتحاد الطاولة، لكن هذه النسخة (العاشرة) كانت بمثابة العرس الذي خرج بأزهى صورة من الناحيتين التنظيمية والفنية، مبيناً أن اللجنة الأولمبية حرصت على تقديم كامل الدعم من أجل المساهمة بنجاح البطولة.
علي بن محمد: فخورون بالنجاح
 أكد رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن نجاح المملكة باحتضان البطولة يؤكد المكانة العالية للبحرين في استضافة شتى البطولات الكبرى في كافة الألعاب، مشيراً إلى أن نجاح اتحاد الطاولة هو نجاح للبحرين.
 وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلتها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وحرصها على المتابعة المستمرة من أجل تحقيق كامل النجاح للبطولة الدولية، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة.