+A
A-

جنيفر أنيستون تعتمد على ساندرا بولوك

هل تستعين النجمة جنيفر أنيستون بنجمة الأوسكار ساندرا بولوك لتكون “life coach” أو مدربة حياتية لها؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وتناقلته تقارير إعلامية عالمية، لكن موقع “جوسيب كوب “ بعد أن تواصل مع المتحدثة باسم أنيستون أكدت أن كل ما يتردد شائعات كاذبة، فساندرا وأنيستون صديقتان منذ فترة طويلة لكن لم يصل الأمر إلى تحول بولوك ل “life coach” لجنيفر.

وبدأت الشائعة بنشر مجموعة من المواقع خبراً مفاده بأن أنيستون تعتمد على صديقتها بولوك “كمعالجتها” كي تساعدها في حل “أزمات الحياة” الخاصة بها، وأنها تأخذ بنصائحها في كل شيء وذلك خلال الفترة الأخيرة. ونقلت المواقع عن مصدر مقرب من أنيستون أن بولوك تمتلك شخصية هادئة وحكيمة ومتوازنة، وهي أفضل شخص قادر على مساعدة جنيفر لتتخطى أزماتها، وتجد أنيستون أن ساندرا من أكثر الأشخاص المقربين لها الذين عرفتهم على الإطلاق.

وكانت أنيستون كشفت في وقت لاحق أنَّها تحدثت مع كل من كورتني كوكس Courteney Cox وليزا كودرو Lisa Kudrow عن احتمالية إعادة إنتاج مسلسل Friends الشهير. وقالت أنيستون إنها تتمنى عودة المسلسل مرة أخرى، وتابعت: “تحدثتُ عن الأمر أنا وكورتني وليزا، أتمنى حدوث ذلك. لقد كان أفضل عملٍ شاركتُ فيه. لا أعرف كيف سيبدو اليوم، لكن لا يمكن لأحد تخيل الأمر. العديد من الأعمال تعود إلى الشاشة حاليّاً بنجاح”. يشار الى أن أعمالاً عديدة من المقرر عودتها إلى الشاشة قريباً، منها Will & Geace، وGlimore Girls، وThe X Files، وRoseanne، وQueer Eye، وربما مسلسل Buffy. وعن علاقاتها، قالت الممثلة الشهيرة “قالوا إن جنيفر لا يمكنها الاحتفاظ برجل، وإنها ترفض إنجاب طفل لأنها أنانية وتكرس وقتها لعملها، هذا كله سوء فهم. وقالوا أيضاً إنني حزينة وقلبي مفطور.