+A
A-

بروفة أخيرة لبطولة البحرين الدولية للطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم الأربعاء بروفة أخيرة قبل استضافة المملكة لبطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال التي يستضيفها اتحاد الطاولة خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.

وأكد مدير البطولة إبراهيم سيادي أن اللجنة المنظمة وصلت لمراحلها الأخيرة من التجهيزات، حيث زينت صالة اتحاد الطاولة بأعلام الدول وبنرات خاصة بالبطولة وأصبحت على أتم الاستعداد لاستضافة الحدث العالمي.

وأوضح إبراهيم سيادي أن اليوم الأربعاء سيشهد بروفة نهائية ستطلع من خلالها اللجنة المنظمة على الفقرات الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيقام مساء يوم غد الخميس.

هذا ووصل يوم أمس الحكم العام للبطولة الجزائري عبدالله بوجهام والحكم العام المساعد سعيد لعناصري.

وسيكون الحكم الدولي البحريني السيدبشير العلوي حكمًا عامًّا مساعدًا في البطولة، وتم اعتماد طاقم تحكيم المباريات وجميعهم من مملكة البحرين وهم: منصور عبدالله، عبدالله عيسى، أحمد عبدالله، سيدتقي علي، ميرزا داود، فريد محمد، سيدماجد حسين، سيدمصطفى جعفر، ابتسام حبيب، منى سلمان الدلال، حسين علي الشهابي، أحمد عبدالعزيز الشهابي، هاني شاكر ويوسف عبدالحسن.

وبدأت الوفود الرسمية المشاركة في البطولة وصولها إلى مملكة البحرين، حيث سيشارك في البطولة 113 لاعبًا ولاعبة يمثلون 17 دولة هم.