+A
A-

14 هدفا في 3 مباريات بافتتاح القسم الثاني

شهد افتتاح مباريات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وتحديدا مباريات الجولة العاشرة تسجيل 14 هدف في 3 مواجهات، إذ انتهى لقاء البديع والحالة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وانتهى لقاء الرفاع والحد بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، فيما شهد لقاء المالكية والمحرق، فوز الأخير بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

فزنا بإقناع وسنتجهز للرفاع

وقال مهاجم فريق نادي المحرق إسماعيل عبداللطيف “سمعه”: “إن الفريق نجح في تحقيق فوز مستحق على حساب فريق المالكية، والذي يعتبر انتصارا مهما لمواصلة المهمة للوصول لصدارة الترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. فعلى الرغم من تأخر الفريق بإحراز النتيجة في شوط المباراة الأول، إلا أنه عاد بقوة ونجح في تحقيق فوزا مقنعا في شوط المباراة الثاني بتسجيل 5 أهداف في هذا الشوط. والفريق تنتظره 3 مواجهات مهمة أمام الرفاع، اثنتان في مسابقة كأس جلالة الملك الغالية على قلوب الجميع، تليهما مباشرة مباراة القسم الثاني في مسابقة الدوري. وسيسعى الفريق للجهوزية المثالية قبل خوض تلك المواجهات الثلاث”، متطلعا أن يحقق الفريق نتيجة الفوز في المباريات المقبلة التي تأهله للوصول لنهائي مسابقة أغلى الكؤوس وتمحنه صدارة الدوري.

فوز مستحق مستوى تصاعدي

وقال لاعب فريق نادي المحرق أحمد جمعة: “بداية، نهنئ الجهازين الفني والإداري وجماهير وعشاق الفريق وكذلك أنفسنا كلاعبين بنتيجة الفوز على حساب فريق المالكية، فهذا الفوز المستحق جاء بفضل تكاتف جهود الجهازين الفني والإداري واللاعبين ودعم الجماهير، والذي يساهم في اقتراب الفريق شيئا فشيئا من صدارة ترتيب مسابقة الدوري. فالفريق يسير في مستوى تصاعدي والذي سيكون له الدافع نحو منافسته على لقب مسابقتي الدوري وأغلى الكؤوس”.

لم يكن طموحنا التعادل

من جانبه، قال حارس فريق نادي الحالة حمد الدوسري “إن التعادل في مباراة البديع أشبه بنتيجة الخسارة، فلم يكن طموحنا في هذه المواجهة الخروج بهذه النتيجة، ولكن نقطة في الرصيد خير من خسارة تفقده النقاط الثلاث. فالفريق سيستعد لمواجهتي الدور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك، والتي سيبحث من خلالها عن الوصول لنهائي المسابقة الغالية، بعدها سيعود مجددا لمباريات الدوري، والتي سيسعى فيها لجمع أكبر عدد من النقاط تبعده مراكز الهبوط وتضعه في مركز آمن في سلم الترتيب العام لمسابقة الدوري”.

مباراة المالكية أثرت علينا

من جهته، قال لاعب فريق نادي البديع جاسم راشد “الحمد لله على نتيجة التعادل التي تعتبر أفضل من الخسارة. فالفريق كان يتطلع لإنهاء مواجهته أمام الحالة بفوز ثمين، ولكنه تأثر بمباراة المالكية التي خاضها في الجولة التاسعة من المسابقة، والتي كانت مباراة سريعة بذل فيها اللاعبون مجهودا كبيرا. ويتطلع الفريق أن يقدم الأفضل فيما تبقى من مباريات مسابقة الدوري، والتي تمكنه من التقدم إلى الأمام في سلم الترتيب العام”.