+A
A-

“ريستو”: مفهوم معاصر يقتحم عالم المطاعم

لأول مرة في مملكة البحرين، تقدم مجموعة فالكون للضيافة أحد ابتكاراتها في صورة المفهوم الجديد في عالم المطاعم، “في ريستو-VResto”، وهو المطبخ السحابي المتطور الذي يلبي الطلب المتنامي على خدمة تحضير وتوصيل الأطعمة لكافة مناطق البحرين بسهولة عبر الطلب إلكترونيًا.

وقد افتتح المطعم رسميًا مؤخرًا في قلب منطقة العدلية الواقعة في العاصمة المنامة، حيث يتطلع هذا المفهوم الجديد إلى خدمة كلًا من زبائنه الأفراد والمؤسسات بتقديم خدمات التموين، إلى جانب خدمات أخرى متعددة بهدف دعم النظام الحيوي للمشاريع الناشئة في مملكة البحرين.

وتجمع قائمة أطباق هذا المطعم المبتكر بين أفضل المنتجات والمكونات الطازجة من كافة أنحاء العالم، ليقدم أشهى الأطباق المبتكرة والوصفات الكلاسيكية المميزة من مختلف المطابخ العالمية في آسيا، إيطاليا، شرق حوض البحر الأبيض المتوسط، الشرق الأوسط، وصولًا إلى المخبوزات الفرنسية.

وقد دشّن المطعم مؤخرًا أول علامتين ضمن نطاق تخصصه وهما المطبخ الإيطالي الأصيل “جوكر بيتزا”، والمطبخ الشرق أوسطي والشرق متوسطي العريق “طربوش إكسبرس”. وعن قريب سيدشن المطعم مفهومين عالميين آخرين وهما “فيوجن كانتين” الذي يجمع أشهر الوصفات من حول العالم، ومخبز وفطائر “لا بابيون روج” الفرنسي.