+A
A-

هجرس تتسلم كتاب “نادي البحرين للتنس”

أثناء حضورها الحفل الختامي لبطولة شركة إبراهيم خليل كانو المفتوحة لناشئي التنس، والتي أقيمت مؤخرا بنادي البحرين للتنس، تسلمت الخبيرة الرياضية ورائدة التنس سهام هجرس نسخة من كتاب “نادي البحرين للتنس أربعون عاما من الإنجازات... والمسيرة مستمرة”، وذلك من رئيس النادي خميس المقلة.

وأثناء الزيارة أعربت سهام هجرس عن سعادتها بالتطوير الكبير الذي شهده النادي في السنوات الأخيرة، وأشادت بجهود القائمين عليه، كما أشادت بفكرة التوثيق لنادي البحرين للتنس العريق من خلال هذا الكتاب التاريخي المهم.

وتعتبر سهام هجرس من الرائدات الأوائل اللاتي مارسن رياضة التنس، وواحدة من المؤسسات لنادي البحرين للتنس، ولها دور كبير قي تشجيع الآنسات والسيدات على ممارسة رياضة التنس، حيث شهدت حقبة السبعينات من القرن الماضي تواجدا كبيرا من العنصر النسائي، ليس فقط في برامج التدريب وفي اللجان العاملة بالنادي، بل وفي عضوية مجلس إدارة النادي أيضا.

وضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني في العام 2012 تشرفت سهام هجرس بتكريم من قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في حفل الوفاء والعرفان لمن بدأ ضمن أوائل المتخصصات والقادة في المجال الرياضي.