+A
A-

توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة “SAG”

تم أخيرا توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة “SAG” في دورته الـ25 في قاعة “شراين أودتوريام” للمعارض في لوس أنجلوس مؤخرا جائزة نقابة ممثلي الشاشة وهي جائزة رئيسية سنوية في هوليود تُمنح من قِبل نقابة ممثلي الشاشة، بدأت الجائزة في 25 فبراير 1995، وتتكون من 120 ألف عضو، وكان أبرز الفائزين هذا العام النجم المتألق رامي مالك، حيث حصل النجم المصري على جائزة أفضل أداء تمثيلي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody وأعرب مالك عن سعادته بحصوله على جائزة نقدية، ففور صعوده المسرح اعتلت الصيحات والتصفيق من الحاضرين من نجوم ونجمات هوليوود، حيث كان قد توج أكثر من مرة عن دوره بالفيلم أبرزها فوزه بجائزة جولدن جلوب قبل أسابيع قليلة، فيما هو من ضمن المرشحين الخمس للفوز بجائزة التمثيل بأوسكار 2019 أيضا.

أما جائزة أفضل ممثلة دور أول فقد حصلت عليها جلين كلوز عن فيلمها “the wife”، وتفوقت على نجمات كثر بهذه الجائزة بينهن ليدي جاجا.

وحالف الحط النجمة إيميلي بلانت وحصدت جائزة التمثيل عن دور مساعد في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة، عن دورها في فيلم “mary Poppins Returns”، حيث كانت قد ترشحت لأكثر من جائزة فيما قبل ولكنها خرجت منها بلا أي تتويج. أما ماهرشالا فقد نال جائزة أفضل ممثل دو مساعد عن فيلمه الكوميدي المميز “green book”.

وذهبت جائزة أفضل فريق عمل لفيلم الأكشن “Black Panther”، فيما حصد مسلسل “Glow” أفضل فريق تمثيل كذلك، وفي جوائز التليفزيون أيضا فاز الأميركي توني شلهوب بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في “The Marvelous Mrs. Maisel”. وقدمت الحفل النجمة الشهيرة ميغان موللي، وهذه القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الحفل:

أفضل ممثل سينمائي رامي مالك عن فيلم “Bohemian Rhapsody”، أفضل ممثلة سينمائية جلين كلوز عن فيلم “The Wife”، أفضل ممثل مساعد سينمائي ماهرشالا علي عن فيلم “Green Book”، أفضل ممثلة مساعدة سينمائية إيميلي بلانت عن فيلم “A Quiet Place”، أفضل أداء ممثلين في فيلم “Black Panther”، أفضل مجموعة ممثلي أدوار مجازفة في فيلم “Black Panther”، أفضل مسلسل درامي “This Is Us”، أفضل مسلسل كوميدي “The Marvelous Mrs. Maisel”، أفضل ممثلة في مسلسل درامي ساندرا أو عن مسلسل “Killing Eve”، أفضل ممثل في مسلسل درامي جيسون باتمان عن مسلسل “Ozark”، أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي راشيل بروسنهان عن مسلسل “The Marvelous Mrs. Maisel”، أفضل ممثل في مسلسل كوميدي توني شلهوب عن مسلسل “The Marvelous Mrs. Maisel”، أفضل ممثلة لمسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني باتريشيا أركيت عن مسلسل “Escape at Dannemora”،

أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني دارين كريس عن مسلسل “Assassination of Gianni Versace”، وأفضل مجموعة ممثلي أدوار المجازفة في مسلسل تليفزيوني “Glow”.