+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: تطلعات الأهالي تواكب التنمية والتقدم

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، في المجلس الأسبوعي بالمحافظة، عددًا من الوجهاء والأعيان وكبار الضباط والمسؤولين وممثلين عن القطاع الأهلي.

وفي مستهل اللقاء، أكد سموه تشرف المحافظة الجنوبية بتنفيذ توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بدعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن المحافظة الجنوبية تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية البارزة لصالح الوطن والمواطنين وبما يسهم في تحقيق النمو والازدهار في جميع القطاعات.

وأشار سموه إلى سعي المحافظة الجنوبية المتواصل والمتابعة الدؤوبة لاستكمال وتنفيذ حزمة المشاريع الخدمية، مضيفا في الوقت نفسه أن المحافظة تضع احتياجات وتطلعات المواطنين كأولى أولويات العمل انطلاقا من مسؤولياتها وواجباتها في البقاء على مقربة من المواطنين ومتابعة وتحقيق الحياة الكريمة لهم بمختلف الجوانب والأصعدة.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات مع الجهات الحكومية المختلفة ونقل الاحتياجات للجهات الخدمية المسؤولة، إضافة إلى الزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة؛ من أجل تلبية احتياجات أهالي الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.

ومن جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى تلبية احتياجاتهم ونقلها للجهات الحكومية المعنية لتنفيذها على أرض الواقع، الأمر الذي يدل على حرص المحافظة الجنوبية على توفير خدمات تنموية رائدة.