+A
A-

الشرقي بطل كأس الاتحاد لكرة القدم

cوسجل أهداف الشرقي محترفه الاسباني ايمانول، الأول عبر ركلة جزاء في الدقيقة (30) والثاني في الدقيقة (80) والثالث اللاعب محمد هاشم في الدقيقة (96)، وسجل علي حسن هدف الأهلي في الدقيقة (88).

وعقب اللقاء توج النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي البوعينين فريق الرفاع الشرقي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية والأهلي بميداليات المركز الثاني.

وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الشرقي أداءً ونتيجة في ظل الانتشار الصحيح وبناء هجماته بشكل سلس ومتنوع شكل من خلالها بعض الخطورة على مرمى الأهلي إلى أن أحرز هدفه من ركلة جزاء “مشكوكا في صحتها”.

فيما الأهلي لم يظهر بالشكل المناسب من خلال الحصة الأولى وعاب عليه تباعد الخطوط وافتقاده للتركيز في خط المقدمة.

وفي الشوط الثاني، تكافئ الأداء بين الفريقين مع تحسن طفيف للكرة الأهلاوية مع محاولات خجولة رغم التغييرات التي أحدثها مدربه فيما الشرقي بدا عليه التراجع والتعويل على الكرات الطويلة المرتدة، ونجح من إحداها في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محترفه ايمانول مستغلا دربكة وأخطاء دفاعية في منطقة الاهلي (80).

وتمكن الأهلي تسجيل هدف التقليص عن طريق علي حسن مستغلا تقدم حارسه البديل إبراهيم لطف الله (88). وفي الوقت الذي بحث فيه الأهلي عن هدف التعديل اطلق الشرقي رصاصة قاتلة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق البديل محمد هاشم.