+A
A-

انطلاق ورشة العمل الإقليمية لرياضة المرأة

انطلقت يوم السبت فعاليات ورشة العمل الإقليمية عن رياضة المرأة في منطقة غرب آسيا بمقر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.

وبدأت مراسم الافتتاح في الساعة 10:30 صباحًا بحضور رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، ورئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا عبدالرزاق أحمد بني رشيد، والأمين العام للاتحاد مصباح إبراهيم جعفر، والسكرتير التنفيذي للاتحاد تامر العبد جودة، إلى جانب أعضاء من الاتحاد البارالمبي لمنطقة آسيا وعدد من أعضاء لجنة المرأة.

وألقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كلمة ترحيبية بالحضور، إذ استعرضت بعض النقاط عن رياضة المرأة في مملكة البحرين، ثم ألقى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة كلمة أعرب عن مدى أهمية مثل هذه اللقاءات التي توطد أواصل العلاقات بين الدول وتهدف إلى تبادل الخبرات وتساهم في تطوير الحركة الرياضية في منطقة غرب آسيا.

وفي نهاية الورشة، عقدت لجنة رياضة المرأة اجتماعها الأول بعد التعيين في مقر الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة رولا حسين العاصي، إذ تم استعراض جدول الأعمال والإستراتيجيات والخطط المستقبلية لهذه اللجنة كما وضعت التوصيات وقسمت المهام والأعمال على العضوات.