+A
A-

“WOD Mayhem” تستضيف أكبر فعالية في “الكروس فيت”

شهد وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد الحدث الذي نظمته WOD Mayhem، والذي يعتبر أكبر حدث رياضي مستوحى من الكروس فيت على مستوى المملكة والذي أقيم في ووتر جاردن سيتي.

وشارك في الفعالية حشد كبير من اللاعبين وصل إلى 150 مشاركا إضافة إلى أن الفعالية حضرها عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة الكروس فيت من جميع أنحاء المنطقة ودول مجلس التعاون الخليجي، إذ نجحت الفعالية في تسليط الضوء على الاهتمام المتزايد في الآونة الأخيرة بمجال الصحة واللياقة مع استمرار الجهود في تشجيع الناس على اتباع نمط حياة أكثر صحة.

ويأتي قرار إقامة هذه الفعالية بعد نجاح عدد من الفعاليات المستوحاة للكروسفيت التي أقيمت في وقت سابق في مملكة البحرين.

تتوافق مع رؤية ناصر بن حمد

وبهذه المناسبة عبر المؤيد عن سعادته بدعم وتشجيع مثل هذه الفعاليات قائلًا “تتوافق فعالية الكروس فيت مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وضمن مبادرات البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة “استجابة”؛ لتكون البحرين عاصمة للشباب والرياضةإذ حيث تعتبر هذه الفعالية من بين أهم الفعاليات التي تنظم في المملكة بمجال الكروس فيت”.

وتابع وزير شؤون الشباب والرياضة “إنه لمن الرائع أن نرى شباب البحرين يبادرون بالمشاركة في المسابقات الرياضية الدولية مثل مسابقات الكروسفيت مما يدل على قوتهم وشغفهم والتزامهم بممارسة الرياضية، حيث يعد من المهم إقامة مثل هذه الفعاليات في المملكة؛ لأنها تشجع الشباب على الاهتمام وإعطاء الأولوية لممارسة الرياضة واللياقة البدنية كجزء مهم وأساس في نمط حياتهم والذي يعلمهم احترام التنوع والروح الرياضية والاحتفال بالنصروالتحلي بالروح الرياضية والفريق الواحد”.

وأعرب المؤيد عن تقديره للدور البارز الذي قامت به WOD Mayhem في تنظيم هذه الفعالية وحرصها على أن تكون جزء مهما من منظومة إراء مسيرة الفعاليات الرياضية والشبابية في المملكة.

الفائزون بالمسابقات

وفي ختام الفعالية تم استخلاص النتائج والتي جاءت على النحو التالي: فئة الهواة للرجال حقق المركز الأول محمد الصقر، والمركز الثاني سكوت فوسكو وفي المركز الثالث كال البدر، أما فئة محترفين للرجال فقد جاءت النتائج كالتالي المركز الأول غوليهرميمالهيروس وفي المركز الثاني لوكي سكيبون وفي المركز الثالث أحمد العلي برصيد.

وفي فئة الهواة للفتيات حققت المركز الأول سارة ميلير وفي المركز الثاني دارا الخيالي وفي المركز الثالث لينديوراديبي، أما فئة المحترفين للفتيات فقد جاء بالمركز الأول جواني فوسكو وفي المركز الثاني جوانا لويس وفي المركز الثالث ليسل دريير.