+A
A-

بعد قطع الكهرباء... أسرة مهدّدة بالطرد من شقتها خلال أيام

ناشدت المواطنة ( خ.ع ) وزير الإسكان النظر في طلبها الإسكاني أو الحصول على شقة مؤقتة لظروف استثنائية تمر بها وأسرتها، وقالت المواطنة لـ”البلاد” إنها مهددة بالطرد من الشقة التي تسكنها خلال أقل من أسبوع بعد أن تم قطع الكهرباء عليها منذ يومين.

وأكملت أنا سيدة حامل وأعيش مع زوجي وطفلين وقد وتراكمت الديون والإيجار وفواتير الكهرباء على زوجها بعد توقف الشركة التي كان يعمل فيها عن صرف راتبه لعدة أشهر ولم يتمكن زوجي من الحصول على وظيفة إلا منذ شهر.

وتابعت أنا وأسرتي مهددون بالطرد من الشقة، وفي الوقت الذي تم قطع الكهرباء عنا ونعيش في ضنك وشدة لا يعلم بها إلا الله، نحن في حيرة أين أذهب وأطفالي فأنا لا أستطيع أن ألجا إلى أهلي الذين يعيشون في شقة إسكان لا تتسع لي مع أطفالي بين خمسة إخوة، أما زوجي فهو يتيم الأبوين ولا أخوة له ومنزل والده عبارة عن خربة آيلة للسقوط لا تصلح للسكن.

لا أعرف إلى أين أتّجه ومن أسأل إلا أن أناشد  وزير الإسكان أن ينظر في حالنا، فلدي طلب شقة تمليك مضى عليه أكثر من خمس سنوات وطلب آخر لشقة مؤقتة ولم نحصل على أي شيء من الوزارة غير الوعود.

وختمت “مصيري مجهول مع أطفالي الذين لا ذنب لهم وأنا في وضع حرج مع الحمل وأعيش القلق والخوف ولا أتمكّن حتى من النوم في الوقت الذي يجتهد زوجي في دفع الديون والقروض والمستحقات، وننتظر أن ترأف وزارة الإسكان بشقة ولو مؤقتة بدلاً من الشارع الذي لن يستقبلنا غيره.