+A
A-

لينكون نوتيلوس 2019

تحتفل لينكون بإطلاق نوتيلوس في الشرق الأوسط، إذ تطل نوتيلوس بمجموعة جديدة من محركات مزودة بشاحن توربيني وتقنيات متطورة قياسية تساعد السائق من الأمام والخلف والجوانب، وتنضم إلى MKC الجديدة، كونتيننتال الراقية، ونافيجيتور الفخمة، وMKZ الأنيقة، ويتميز الطرازان الجديدان بواجهة لينكون الراقية الجديدة مع التصميم نفسه للشبكة المميزة للعلامة المعتمد في كل سيارات لينكون الذي يوحي بالثقة. وتقدم نوتيلوس الجديدة شكلا مميزا ووظائف عملية وستصبح متوافرة في المنطقة خلال الفصل الثاني من هذا العام.

وينسجم مظهرها الخارجي مع بقية مجموعة لينكون، إذ تضم شبكة أمامية جريئة مميزة مع تصميم شعار النجمة الخاص بلينكون المشبك الفريد. وتعكس السيارة المتعددة الاستعمالات SUV المتوسطة الحجم بشكلها الانسيابي جمالا متناغما ترافقه الفعالية من حيث الديناميكية الهوائية وخيارات جديدة من العجلات لتعزيز اللمسة الشخصية. وتتوافر مقاعد Ultra Comfort القابلة للتدفئة والتبريد لجهة السائق والراكب الأمامي، وتم تطويرها بناء على آراء جراحين متخصصين في تقويم العظام، ويمكن تعديلها بما يصل إلى 22 وضعا مختلفا. وتفيد هذه الميزة خصوصا في الرحلات الطويلة أو خلال زحمة السير إذ تقدم أيضا التدليك في مسند أسفل الظهر المصمم لتخفيف التعب. ويمكن التمتع بالتجربة الصوتية المثلى بفضل نظام Revel الصوتي المتوافر مع 13 أو 19 مكبرا للصوت الذي يعزز بيئة المقصورة المريحة.

ويوفر الكونسول الانسيابي في نوتيلوس شعورا بالرحابة فيما يندمج ناقل الحركة العامل بكبسة زر المتطور بتناغم مع الأقراص الدوارة والأزرار الكلاسيكية. ووراء عجلة القيادة المغلفة بالجلد والمدروزة يدويا، توجد لوحة العدادات ومؤشرات القيادة الرقمية القابلة للتهيئة قياس 12.3 بوصة التي تعرض معلومات السائق بنقاوة ووضوح.