+A
A-

417.3 ألف دينار لمأوى الحيوانات السائبة

أظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع مجلس المناقصات والمزايدات، فتح 4 مناقصات لـ 4 جهات حكومية أمس في آخر جلسة في العام 2018، بإجمالي 24 عطاءً، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة 949.45 ألف دينار، في حين تم تعليق 4 عطاءات لـ 3 جهات.

وفتح المجلس في مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (شؤون البلديات) لبناء مأوى الحيوانات السائبة تقدم إليها 5 عطاءات، علق أحدها وأقل عطاء بـ 417.3 ألف دينار. ويحتوي المشروع على عدد من المرافق منها عيادة بيطرية ومكاتب إدارية وأقفاص للحيوانات ومرافق عامة أخرى، وسيقوم المأوى باستقبال الحيوانات من مختلف مناطق البحرين.

كما فتح المجلس مناقصة لـ “تمكين” لتطوير السياسات والإجراءات لقسم الاستثمار في “تمكين” تقدم  إليها 6 عطاءات علق اثنان منها وأقل عطاء بـ 32.5 ألف دينار. ويهدف صندوق العمل “تمكين” إلى استكشاف الفرص لإحداث تغيير إيجابي في البحرين، ويشمل ذلك إطلاق حلول استثمارية والتي ستنفذها الذراع الاستثمارية المطورة حديثًا. ويسعى الصندوق للحصول على عروض من مقدمي العروض لتطوير مجموعة شاملة من السياسات والإجراءات الداخلية لذراعه الاستثمارية؛ قسم تم تطويره مؤخرًا ويقوم بتنفيذ الأنشطة الاستثمارية للصندوق.

وكذلك فتح المجلس مناقصة لوزارة التربية والتعليم لتوفير أجهزة تفاعلية لعرض الوسائط المتعددة مع التركيب  للمدارس والمواقع التي تحددها الوزارة وفي المواعيد المحددة، مع مراعاة الاشتراطات ومطابقتها للمواصفات الفنية المطلوبة في المناقصة، تقدم إليها 8 عطاءات أقلها بنحو 326.2 ألف دينار.

وأيضًا فتح المجلس مناقصة لهيئة البحرين للثقافة والآثار لاستبدال 5 أجهزة تبريد  في المباني التابعة لمتحف البحرين الوطني تقدم إليها 5 عطاءات علق أحدها وأقل عطاء بـ 173.5 ألف دينار.