+A
A-

الطفل ريان يفوز بـ “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لسحب شهر نوفمبر 2018 الذي تم إجرائه بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وقد فاز ريان مكلاي ذو الأربع سنوات بالجائزة الكبرى وقدرها    50 ألف دولار، وحصل كلٍ من أحمد السليطي ومحمد الريس على مبلغ 10 ألف دولار ، بينما ربح كلٌ من خليل جناحي ومها مبارك راشد مبلغ وقدره 5 ألف دولار لكلٍ منهما إضافة إلى 80 فائزاً بالجوائز النقدية الشهرية من فئات أخرى.

وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي صباح الزياني  “نيابة عن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أود أن أعبر عن سرورنا بفوز الطفل ريان عادل بالجائزة الكبرى وقدرها 50 ألف  دولار والذي يدل على أن فرص الفوز متاحة للزبائن من كافة الأعمار دون أي استثناء، وكذلك نهنئ جميع الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لسحب شهر نوفمبر 2018.”

ومن جانبها، عبرت والدة الطفل عن سعادتها عندما تلقت خبر فوز ابنها بالجائزة الكبرى، وتقدمت بالشكر لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الحثيثة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية.

وخلال الحملة حظي عدة فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع الرائدة في ديار المحرق. بالإضافة الى حصول 85 فائزاً اخراً على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140ألف  دولار وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50 ألف  دولار علاوة على جائزتين بقيمة 10ألف  دولار وآخرين بقيمة 5 ألف دولار وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم.