+A
A-

لقاءان في انطلاق الجولة 11 لدوري زين

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الحادية عشرة للدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى سترة والبحرين في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة الاتحاد ومدينة عيسى في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المبارتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.

وتستكمل يوم غدٍ الإثنين منافسات الجول بلقاءي النجمة وسماهيج، والرفاع والأهلي، على أن تختتم الجولة في اليوم التالي (الثلاثاء) بلقاءي الحالة ومنتخب الشباب والمحرق والأهلي.

وسيخضع فريق النويدرات للراحة الإجبارية؛ حسب النظام المتبع للبطولة.

ويشير الترتيب العام للدوري إلى تصدر المحرق القائمة برصيد 18 نقطة، يليه حامل اللقب المنامة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وهو الرصيد نفسه الذي يمتلكه الرفاع في المركز الثالث، ثم يأتي الأهلي بـ 15 نقطة، الحالة 13 نقطة، الاتحاد، النجمة ومدينة عيسى 12 نقطة، النويدرات، البحرين وسترة 10 نقاط، وأخيرا سماهيج بـ 9 نقاط.

عودة إلى مواجهات اليوم، فستكون المباراة الأولى متكافئة بين بحارة سترة وغزال البحرين، إذ يأمل كل منهما إلى تحقيق نتيجة الفوز؛ لتحسين موقعهما على سلّم الترتيب، وفض الشراكة بينهما على صعيد النقطة العاشرة.

أما في المباراة الثانية، فإن الكفة الفنية تميل لمصلحة الاتحاد الراغب في مواصلة حصد النقاط وتأكيد التأهل إلى الدور السداسي، فيما يأمل مدينة عيسى المنتعش بفوزه الأخيرة على النويدرات؛ لتحقيق النتيجة الإيجابية المرضية متمسكا بحقه المشروع في المنافسة.