+A
A-

الحالة والنويدرات يواجهان سترة والمدينة

تستكمل اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة العاشرة من من دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة مباراتين، في الأولى يواجه فريق الحالة نظيره سترة في تمام الساعة 5.45 مساءً، وتليها مباشرة لقاء يجمع النويدرات مع مدينة عيسى عند الساعة 7.45، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتختتم المنافسة غدًا الخميس بلقاءي سماهيج والرفاع والاتحاد مع المنامة. ويغيب الأهلي عن هذه الجولة للراحة الإجبارية.

الحالة وسترة

لقاء من المفترض أن يصب لصالح القميص البرتقالي بسبب وجود مجموعة من العناصر المميزة بإمكاناتها وقدراتها الفنية، ولكن الطرف الآخر سترة هو أيضًا يكافح بإمكاناته المحدودة وقد يكون له شأن إذا ما لعب محترفه في هذا اللقاء كونه يعتبر من أهم العناصر لديه ويصنع الفارق بأرضية الميدان.

الحالة يدخل اللقاء وفي جعبته 11 نقطة في المرتبة السابعة وسترة لديه 9 نقاط وهو في المركز العاشر، والفريقان قادمان من الخسارة، الأول أمام الأهلي والآخر أمام مدينة عيسى.

النويدرات ومدينة عيسى

تبدو المواجهة متكافئة حينما يلتقي شباب النويدرات مع نظيره المدينة، أي أن نسبة الفوز بينهما متساوية تمامًا في ظل تقارب الإمكانات والمستويات وحتى في سلم الترتيب للدوري.

النويدرات الذي يعيش أسوأ مواسمه يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط وهو قادم من خسارة أمام المحرق، فيما مدينة عيسى يمتلك 10 نقاط وهو في المركز التاسع وقادم من انتصار ثمين على سترة، وستكون نقطتا الفوز هي عنوان مواجهتهما التي ستكون قوية.