+A
A-

ختام مميز لمهرجان “كل النجوم”

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، اختتم الاتحاد البحريني مساء أمس (الإثنين) فعاليات مهرجان العيد الوطني “كل النجوم”، الذي أقيم على مدار يومي الأحد والإثنين الماضيين على صالة “زين” الرياضية بأم الحصم؛ بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وجاء سمو الشيخ عيسى بن علي في مقدمة الحضور بالمهرجان، إلى جانب وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، وعدد من المسؤولين في الشأن الرياضي.

وشهدت الفعاليات أمس حضور أعداد كبيرة من جماهير كرة السلة البحرينية التي حرصت على حضور فعاليات مهرجان “كل النجوم” الذي أقيم بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني، إذ امتلأت جنبات الصالة بأعداد كبيرة من الجماهير، كما المنصة الرئيسة، وحرصت اللجنة المنظمة على إشراك الجماهير في الجوائز المقدمة.

وتضمن مهرجان كل النجوم إقامة العديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة التي تجسد مكانة هذه المناسبة الوطنية على قلوب أبناء هذا الوطن المعطاء الذين يحملون كل معاني الحب والولاء لوطنهم الغالي.

وكان مهرجان كل النجوم قد انطلق الأحد الماضي، إذ شهد اليوم الأول من المهرجان إقامة بطولتي كرة السلة الثلاثية “3*3” للرجال والسيدات، إلى جانب تصفيات مسابقة الرميات الثلاثية التي أسفرت عن تأهل 7 لاعبين من أصل 22 إلى المنافسات النهائية.

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كل النجوم بمسابقة استعراض مهارات كرة السلة، والتي شارك فيها نحو 8 لاعبين يمثلون الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وتمكن لاعب فريق الأهلي جاسم أبل من الظفر بلقب المسابقة متفوقا على منافسه لاعب فريق مدينة عيسى أحمد سلمان في الدور الختامي.

قمة كل النجوم

وشهد المهرجان إقامة مباراة كل النجوم التي شارك بها نخبة من لاعبي الفرق المحليين والمحترفين الأجانب، وزعوا على فريقين بقيادة هشام سرحان ومحمد كويد، إذ قدم الفريقان مباراة استعراضية رائعة تفاعل معها الجمهور.

وضم فريق هشام سرحان كلا من”حسين شاكر، أحمد حسن الدرازي، سيد كاظم ماجد، سيد محمد حميد، ميثم جميل، محمد حسين كمبس، حسن قراشي، صباححسين، علي شكرالله، أحمد نجف ومارسيل جونز”، بينما فريق اللاعب محمد كويد ضم بدر دالله جاسم، أحمد عزيز، محمد بوعلاي، أحمد سلمان رمضان، علي عباس، سيد هاشم حبيب، حسين سلمان، عبدالرحمن غالي، محمد أمير، محمد ناصر وواين تشيزم”.

وضمن فعاليات مهرجان كل النجوم، أقيمت أيضا مسابقة الكبس على الحلق “الدانك”، قبل أن تختتم الفعاليات بإقامة المنافسات النهائية لمسابقة الرميات الثلاثية.

تتويج الفائزين

وفي ختام المهرجان، قام رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بتتويج وتكريم الفائزين في المهرجان وهم: محمد كويد بطل مسابقة التصويب الثلاثي، ناصر الموسوي بطل الكبس على الحلق، جاسم أبل بطل مسابقة المهارات، كما قام سموه بتتويج فريق محمد كويد الفائز بجوائز المركز الأول لفوزه في مباراة كل النجوم، وفريق هشام سرحان بجوائز المركز الثاني، وقبل ذلك قام سموه بتكريم الحكام المشاركين في إدارة منافسات المهرجان.