+A
A-

الخياط يهنئ بالعيد الوطني

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وهنأ الخياط، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وأكد الخياط أن هذه الذكرى الخالدة في القلوب يحرص الجميع على الاحتفال بها، وتزهر مملكة البحرين بقيادة حكيمة تحرص على تهيئة المعيشة المناسبة للمواطن، مبيناً أن الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الغالية تأكيداً على الحب والطاعة للقيادة الرشيدة، موضحاً أن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من جلالة الملك تترجم خطتها الرائدة الحكومة وهو تأكيد على ترجمة رؤى وتوجيهات جلالة الملك.

وأشار الخياط أن الاهتمام والدعم الكبير الذي يقدمه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يؤكد دائماً حرص سموهما على ترجمة رؤى القيادة الرشيدة.

وأوضح الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة من خلال تنظيم بطولة العيد الوطني للكاراتيه التي ستقام اليوم، مشيراً إلى أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة من أجل إخراجها بأفضل صورة تنظيمية.

وستشهد البطولة إقامة منافسات البراعم والأشبال والناشئين والشباب والعموم انطلاقاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً على صالة نادي الشباب، وسوف تكون المنافسات لفئتي كاتا فردي وقتال، حيث وضعت اللجنة الفنية للكاراتيه مشاركة 5 لاعبين فردي كاتا ذكور وبنات لكل ناد، وعدد 5 لاعبين فردي كوميتيه في كل وزن وفئة سنية ذكور وإناث.

وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية إضافة إلى ميدالية برونزية لصاحب المركز الثالث مكرر.