+A
A-

بطولة العيد الوطني للطاولة

تنطلق اليوم الاثنين منافسات بطولة العيد الوطني المفتوحة لكرة الطاولة التي تأتي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك وتولي جلالته مقاليد الحكم وذلك تحت رعاية رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على صالة الاتحاد بالرفاع.

وستبدأ منافسات البطولة بإقامة فردي الأشبال والناشئين في الأدوار التمهيدية وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين، فيما ستبدأ منافسات فردي الشباب والعموم عند الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وستشهد صالة الاتحاد يوم غد الثلاثاء إقامة دور ال 16 للأشبال والناشئين والعموم والشباب إضافة إلى نصف نهائي الشباب وانطلاق منافسات بطولة الفتيات.

أما يوم الأربعاء ستقام منافسات نصف نهائي الأشبال والناشئين إضافة إلى نهائي الشباب والأشبال وبطولة الفتيات.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة وأوضح أن الاتحاد حريص على إخراجها بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً أنها تتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، مبيناً أن الفترة الماضية شهدت عقد سلسلة من الاجتماعات الخاصة بالبطولة من أجل إخراجها بصورة تنظيمية مميزة.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحديد موعد نهائي فئتي الناشئين والعموم حيث سيوجه الاتحاد الدعوة للعديد من المسؤولين لحضور النهائي، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.