+A
A-

ولي أمر: مدرسة تتعمد ترسيب ابنتي 3 مرات

شكا ولي أمر طالبة بالصف السابع بالقسم البريطاني بإحدى المدارس الخاصة من تجاهل وزارة التربية والتعليم لطلبه بالتحقيق في تعمد المدرسة ترسيب ابنته 3 مرات بذات الصف.

وفي تفاصيل الشكوى قال ولي الأمر لـ “البلاد” إن ابنته عانت مشكلات وتصفية حسابات شخصية من جانب مدير القسم والمشرفة بمدرستها السابقة وعانت من تعمدهما ترسيبها ،وأن الأمر وصل لحد القضايا الجنائية ضد المدرسة ومدير القسم والمشرفة.

واستكمل أنه حاول نقل الطالبة لمدرسة أخرى في الفصل الثاني من العام الدراسي الماضي مع استمرار المشكلات والمعاملة المهينة التي تلقتها ابنته، إلا أن إدارة التعليم الخاص بالوزارة طلبت منه الانتظار لنهاية العام الدراسي وكانت النتيجة الرسوب.

وواصل أنه تقدم بطلب للتحقيق في نتيجة الطالبة لدى الوزارة مع نهاية العام الدراسي الماضي، إلا أنه لم يخرج بنتيجة غير الوعود.

وتابع تم نقل الطالبة إلى مدرسة خاصة أخرى، إلا أنها لم تنتظم في المدرسة الجديدة ولا يوم واحد ورفضها بشدة للعودة لذات الصف، مؤكدا أن إدارة المدرسة الجديدة رحبت بفكرة ترفيع الطالبة للصف الثامن بعد حصولها على خطاب من الوزارة.

وقال إنه بانتظار خطاب الترفيع منذ شهر يونيو الماضي ولم يستلمه حتى الآن ومع قرب نهاية الفصل الدراسي الأول لا تزال الطالبة تعاني تراجع حالتها النفسية ودخولها في صدمة عصبية، لافتا إلى أن الوعود التي تلقاها منذ ما يزيد عن 5 أشهر لم يتحقق منها شيء. وناشد ولي أمر الطالبة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة ووزير التربية ماجد النعيمي النظر في القضية خاصة وأن الفصل على مشارف الانتهاء والطالبة زادت حالتها النفسية سوءا جراء ما وقع عليها من ضرر في المدرسة السابقة.