+A
A-

انتهاء المجموعة الأولى بنجاح

أنهت المجموعة الأولى التي تتنافس في مسابقة فارس الموروث كبرى مسابقات لجنة رياضات الموروث الشعبي اليوم الأول من المنافسات بنجاح وذلك في المخيم الخاص بالمسابقة في الصخير.

وشهد اليوم الأول مراحل عديدة دخل فيها المتسابقين منها رياضة الهجن لمسافة 40 كيلومتر، ومنافسات صيد الصقور، إضافة إلى الذبح والطبخ، ثم الاجتماع مع اللجنة المنظمة أخيرًا لمعرفة الثقافة العامة برياضات الموروث والثقافة الوطنية لكل مشارك.

وتستكمل منافسات اليوم الثاني من مسابقة فارس الموروث اليوم السبت برياضة الخيل لمسافة 60 كيلومتر والرماية الثابتة والمتحركة.

وحرص رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي خليفة بن عبدالله القعود على التواجد مبكرا في موقع المسابقة وذلك للاطمئنان على سير المنافسات والعملية التنظيمية التي جرت بصورة سلسلة وذلك بفضل جهود اللجنة المنظمة، حيث شهد القعود عدد من المنافسات الرياضية التي أقيمت فجرًا، إضافة إلى زيارة خيام المشاركين للاطمئنان عليهم ومدى توفر الخدمات الأساسية لهم.

كما تواجد فهد المري رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة فارس الموروث وبقية أعضاء اللجان التنظيمية لمسابقة فارس الموروث.

وتتواصل مسابقة فارس الموروث في الأسابيع المقبلة، حيث تتنافس بقية المجموعات، إذ يتأهل فارس واحد عن كل مجموعة للمرحلة النهائية التي تقام في وقت مبكر من العام المقبل.