+A
A-

فتيات عالي يشعلن دوري كرة الطاولة

اشتدت المنافسة في مسابقة كرة الطاولة ضمن البرنامج الرياضي التنافسي للفتيات “رياضية” التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك إثر تمكن فتيات فريق عالي من الفوز على فتيات فريق البحرين بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الرابعة، وهو الفوز الذي وضع فتيات عالي في الصدارة بمشاركة فتيات البحرين، ليصبح في رصيد كل فريق 7 نقاط.

وفي المباراة الأخرى، تغلبت فتيات سماهيج على فتيات سار بثلاثة أشواط نظيفة، وبذلك صعدت فتيات سماهيج إلى 6 نقاط في المركز الثالث وظلت فتيات سار على 4 نقاط في المركز الرابع.  وستقام صباح اليوم مباريات الجولة الخامسة من دوري كرة الطاولة على صالة اتحاد الطاولة، بمواجهتين في الساعة العاشرة، حيث ستلتقي فتيات عالي بفتيات سماهيج، وفتيات البحرين سيواجهن فتيات سار.

منافسات الألعاب الجماعية

تتواصل اليوم السبت منافسات الألعاب الجماعية، ففي دوري كرة اليد تقام مباراتان لحساب الجولة الرابعة على صالة نادي أم الحصم، يلتقي في العاشرة صباحا فريقا توبلي وأم الحصم، وتليها في الحادية عشرة والنصف مباراة تجمع النجمة والشباب.

أما في دوري كرة الطائرة، تنطلق منافسات القسم الثاني من الدوري مع الجولة الرابعة بمواجهتين على صالة نادي البسيتين، في العاشرة تلتقي فتيات البسيتين مع الأهلي، وفي الحادية عشرة والنصف ستكون فتيات المحرق على موعد مع فتيات النجمة.

وأخيرا في منافسات كرة السلة تقام ثلاث مباريات لحساب الجولة الرابعة أيضا على صالة نادي الرفاع، في الساعة التاسعة مواجهة تجمع المحرق والنجمة، ثم في الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة لقاء يجمع الرفاع ومدينة عيسى، وفي المباراة الثالثة والختامية بالجولة تلتقي فتيات المنامة والحالة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.