+A
A-

الرفاع الشرقي ينال لقب البولينج

حقق فريق نادي الرفاع الشرقي لقب بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج إثر حصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في الترتيب العام للفرق المشاركة في هذه البطولة التي اختتمت مساء أمس الأول على صالة مركز أرض المرح للبولينج.

وجاء فوز الرفاع الشرقي باللقب بعدما نال ثلاث ميداليات ذهبية إثر فوزه بالمركز الأول في مسابقات الزوجي والثلاثي والأساتذة عبر لاعبه أحمد القعود، فيما حل نادي المنامة في المركز الثاني في الترتيب العام بميداليتين ذهبيتين بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الفرق والمجموع العام عبر لاعبه جان ميديل، بينما تراجع فريق نادي الحالة إلى المركز الثالث في الترتيب العالم بعدما حقق ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية، وحل فريق نادي البحرين المركز الرابع بميدالية برونزية واحدة كانت في مسابقة الفرق.

القعود يحرز ذهبية الأساتذة

وقد شهد اليوم الختامي لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينج إقامة مسابقة كأس الأساتذة، والتي تأهل لها أفضل 12 لاعبًا في المجموع العام لمسابقات البطولة، وقد حل لاعب المنامة أحمد رحيمي المركز الأول في الدور الأول من المسابقة وتأهل للمواجهة النهائية، فيما حل لاعبا الرفاع الشرقي مهدي أسد وأحمد القعود في المركزين الثاني والثالث على التوالي، ليتأهلا إلى الدور قبل النهائي من مسابقة الأساتذة.

وقد تواجه كل من مهدي أسد وأحمد القعود في مواجهة الدور قبل النهائي، واستطاع أحمد القعود من التفوق على زميله مهدي أسد ليتأهل إلى المواجهة النهائية ليلاقي أحمد رحيمي، وكان لقب كأس الأساتذة من نصيب أحمد القعود إثر تفوقه على منافسه أحمد رحيمي بنتيجة 236 نقطة مقابل 206 نقطة.

النعيمي يتوج الفائزين في الختام

وشهد اليوم الختامي من البطولة حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وبقية الأعضاء، حيث تفضل النعيمي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى والجوائز على الفرق واللاعبين.