+A
A-

باب العسومي مفتوح لأفكار الجميع

تقدم النائب المستقل عن الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عادل العسومي بجزيل الشكر والعرفان لأهالي الدائرة على وقفتهم الجادة التي ساهمت في اكتساحه ووصوله المجلس النيابي من الجولة الأولى بعدد أصوات 3182، أي ما نسبته 75.21 % من إجمالي عدد الأصوات.

ووجه كلامه لأهالي دائرته الانتخابية، قائلا: “أود أن أشكركم فردا فردا لمنحي أصواتكم وثقتكم ومساندتكم لي في حملتي الانتخابية، فقد كانت محبتكم وثقتكم الداعم الأكبر لي خلال مسيرتي الانتخابية السابقة، وستكون الداعم لي في مسيرتي المقبلة”.

وتابع قائلا “صوتكم وسام اعتز به، وإن تصويتكم ومشاركتكم في هذا العرس الديمقراطي أكد عمق العلاقات التاريخية وحبكم وولائكم للبحرين ومليكها وقيادتها الرشيدة، ودعمكم للمسيرة الإصلاحية لجلالة الملك.

وأكد أنه سيسعى جاهدا لتحقيق كل ما يمكن تحقيقه من متطلبات لأهالي الدائرة، وأن بابه سيظل مفتوحا لأي مقترحات أو أفكار تخدم الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة خصوصا، ومملكة البحرين الغالية عموما.

ووجه العسومي شكرا خاصا لكبار السن وذوي الإعاقة وللجميع الذي بروزوا من خلال مشاركتهم اسمى معاني الحب والولاء والإخلاص للبحرين وقيادتها الحكيمة، قائلا: “لن تنسى البحرين وقفتكم مع البحرين ومع جلالة الملك ومشروعه الإصلاحي، وإننا نقدر لكم ذلك ونفخر بكم”. إضافة إلى المواطنين الذين هم خارج مملكة البحرين، والذين تكبدو عناء الوصول إلى سفارات مملكة البحرين في الخارج للإدلاء بأصواتهم، خصوصا الطلبة البحرينيين.