+A
A-

الرعاية البلاتينية لبطولة البحرين الدولية

مع بدء العد التنازلي لإقامة النسخة الثانية من بطولة البحرين الدولية للكرة تحت 13 عامًا التي ستنظمها شركة stage33 الجمعة القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، حصلت شركة stage33 على موافقة شركة ديفيدند جيت كابيتال كراعي بلاتيني للبطولة، ليضاف إلى سلسلة الشركاء والرعاة الذين تم الإعلان عنهم في وقت سابق.

وستقوم شركة ديفيدند جيت كابيتال من خلال الرعاية البلاتينية على تقديم دعم مادي للبطولة بالإضافة إلى أن الشركة ستقوم بتقديم الدعم اللوجستي للبطولة عن طريق ذراعها الضيافي DGC Hospitality.

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب لشركة ديفيدند جيت كابيتال محمد خنجي “إن المساهمة في هذه الفعاليات هي شراكة مجتمعية، وذلك من خلال الجانب الرياضي والشبابي”، معتبرًا أن الشركة وضعت نصب اهتمامها إنجاح الحدث من كافة جوانبه وتعتبر الرعاية مكملة لجهود شركة stage33.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ديفيدند جيت كابيتال خالد الحمادي الدور الفعال الذي تحرص الشركة على المساهمة به في مثل هذه الفعاليات الهامة، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة ونهجها الطموح، وبما يؤكد أيضًا التزامها بإنجاح الحدث الذي يعكس صورة التنظيم البحريني المميز في المجال الرياضي والشبابي.

ووجّه نائب رئيس شركة  stage33 الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الشكر لشركة ديفيدند جيت كابيتال دعمها وموافقتها على الرعاية البلاتينية، مشيرًا إلى أنها دافع لفريق العمل وعامل مساهم لإنجاح البطولة التي تعتبر مهرجان كرويًّا متكاملاً.