+A
A-

مواضيع رياضية وصحية

تعرض قناة الإمارات التابعة لأبوظبي للإعلام البرنامج الترفيهي الصحي “اسأل مجرّب”، ضمن دورتها البرامجية الجديدة، وذلك يوم الأربعاء الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

يتناول البرنامج الذي يقدّمه خليفة الدرمكي، عددًا من المواضيع الرياضية و الصحية التي تشكل جملةً من المفاهيم الجدلية في عالم الصحة واللياقة البدنية.

البرنامج الذي يأتي على سبع عشرة حلقة، يبلغُ وقت كلِّ منها نصف ساعة تلفزيونية تنسجم في فحواها ومضمونها مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى ترفيهي وهادف يحاكي اهتمامات الجمهور المحلي والعربي.

يشكل البرنامج _من خلال فقراته المتنوعة التي تُعنى بمواضيع صحية مهمة وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة على مستوى التدريب البدني وحتى النظام الغذائي_ وجبةً صحيةً مثالية لكل متابعيه، كما يحاول مقدم البرنامج على مدار الحلقة تقديم عصارة تجربته الثمينة، وتقديم نماذج ملهمة من خلال استضافته لشخصياتٍ تروي رحلة التغيير التي خاضتها في فقرةٍ خاصة تليها فقرة خاصة بالطعام الصحي والغذاء المثالي الذي سيتم إعداده في أحد المطاعم المعنية بهذا النوع من الطعام ليأتي في ختامها قرار التغيير الذي يرغب فريق العمل على جميع من يتابع البرنامج اتخاذه بعد نهاية الحلقة.

يبقى أن نقول بأن خلاصة تجارب الأشخاص هي البوصلة الأصوب التي من الممكن الاستفادة منها بالشكل المطلوب، هذا بالضبط ما أدركته قناة الإمارات عندما قامت بإنتاج برنامج “اسأل مجرب” الذي يأتي اليوم مُتسقاً في حلتهِ مع باقة البرامج المميزة والغنية التي تتضمنها الدورة الجديدة التي انطلقت مؤخرًا على مختلف قنوات الشبكة.