+A
A-

جيجي تتعاون مع ميسيكا

شهد العام 2017 طرح ثمرة التعاون الأول بين جيجي حديد وبين فاليري ميسيكا، وسيشهد العام 2018 على تعزيز الرابط بين عارضة الأزياء العالمية الأشهر على الساحة اليوم وبين مصممة المجوهرات الباريسية التي لمع اسمها في مجال الألماس.

واستمدت جيجي حديد وحيها من العلامة وكانت مصدر إلهام لها في نفس الوقت، فوقعت مجموعة ثانية فريدة من نوعها، يغلب عليها الطابع البوهيمي الأنيق، حملت اسم My Soul.

ويُمكن ارتداء طبقات من هذه المجوهرات التي تعكس صيحة “Stacking” السائدة حاليًا في مجال المجوهرات. هنا نسلط الضوء على هذه التصاميم البراقة التي ستحقق نجاحًا هائلًا من دون شك.

جيجي حديد وفاليري ميسيكا محط الأنظار مجددًا العام 2018. فقد تعاون هذا الثنائي المبدع على تصميم مجموعة جديدة للسنة الثانية على التوالي، حملت اسم My Soul.

شكلت مجموعة Messika by Gigi Hadid الجديدة انعكاسًا لشخصيتين قويتين، وجاءت تصاميمها مُرهفة وآسرة.

وبعيدًا عن مجموعة Move Addiction وتفاصيلها المستوحاة من موسيقى البانك والروك، استمدت مجموعة My Soul وحيها من ستايل الـ”هيبي”، وركزت على صيحة “stacking”، أي ارتداء قطع متعددة من المجوهرات.

بهذه المناسبة، قالت فاليري ميسكا “كانت جيجي تُدرك بالضبط ما تنشده من هذه المجموعة الثانية. أعدت عددًا من ألواح تصوير الأفكار التي استندنا إليها في العملية الإبداعية. كانت هي قائد الأوركسترا، فقدمت التوجيه الفني لتلك الأفكار، فيما توليت أنا إضفاء خبرتي في مجال صناعة المجوهرات والقيم التي تشتهر بها علامة ميسيكا كي يُبصر حلمها النور”.