+A
A-

مركز البحرين للمجوهرات استحق مكانته العالمية

الخطط مستمرة للتوسع وزيادة قاعدة الزبائن من البحرين والخارج

سعداء بالإقبال الكبير على جناح المركز والثقة الكبيرة من الزبائن

جيل الشباب قادر على حمل المسؤولية وتقديم أفكار إبداعية

 

أكد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي أن رعاية واهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة سر نجاح معرض الجواهر العربية الذي تستضيفه البحرين في كل عام. وقال المدير الإداري إن خطط المركز مستمرة بهدف التوسع وزيادة قاعدة الزبائن من البحرين والخارج، معبرا عن سعادته بالإقبال الكبير على جناح المركز في معرض الجواهر العربية 2018 والثقة الكبيرة من الزبائن.

تنوع وتجدد الماركات

ولفت إلى أن تنويع وتجديد العلامات التجارية يشكل أحد نقاط القوة لدى مركز البحرين للمجوهرات، مشيرا إلى مشاركة 60 شركة تحت مظلتهم هذا العام وتمتاز بالتنوع والتجديد في كل عام.

وأضاف أن المجموعة المذهلة المعروضة لمركز البحرين للمجوهرات تتضمن إطلاق منتجات جديدة وقطع حصرية لجامعي التحف والقطع العتيقة إضافة إلى مجموعة مذهلة من المجوهرات المصاغة والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة من أرجاء العالم.

ويقوم مركز البحرين للمجوهرات باحتضان علامات تجارية جديدة للمجوهرات والساعات تحت مظلته. وقدر المدير الإداري للمركز في وقت سابق إجمالي قيمة المعروضات في جناح المركز بمعرض الجواهر العربية 2018 بنحو 100 مليون دولار.

4 عقود من النجاح

وقال إن المركز سطر على مدى مسيرته الطويلة الممتدة إلى 4 عقود منذ تأسيسه قصة نجاح واستحق بجدارة مكانته المحلية والعالمية بعد عمل دؤوب إدارة المركز.

وأوضح أن الفضل في ذلك يعود بالمقام الأول إلى الجيل المؤسس من رجال الأعمال عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله)، وعبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي.

قيم ومبادئ

وأكد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات أن جيل الشباب قادر على حمل المسؤولية وتقديم أفكار إبداعية تساهم في الحفاظ على مكانة المركز وتعزيز مسيرة المركز. وأضاف أن عائلة شيرازي حددت منذ باكورة عملها مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي ستشكل القاعدة لتجارتهم: الجودة العالية وخدمة عملاء استثنائية وشغف التميز، مؤكدا أن هذه هي التي أوصلت المركز إلى ما هو عليه الآن.

مسيرة لامعة

وشهد العام 1978 تأسيس مركز البحرين للمجوهرات. وتمكن المركز من استقطاب الزبائن بعرض أفضل وأفخر الماركات العالمية والأسماء اللامعة في صناعة المجوهرات والساعات، ولم يقف الأمر عند ذلك بل سعت الإدارة لجلب شركات جديدة تحت مظلة المركز في كل عام. واعتاد زبائن مركز البحرين للمجوهرات على تلقي أفضل الخدمات، بدءا من عملية التسويق، ووصولا إلى خدمات ما بعد البيع، التي تعد علامة فارقة تميز بها المركز على مستوى العالم. ويقدم المركز إلى زبائنه علامات عالمية، منها: باتيك فيليب وشوبارد، وهبلو، ولانغ آند سكسونيا، وماريا جاسباري، وبريغيه، وأنوشكا التي تعرض لأول في معرض الجواهر العربية 2018.