+A
A-

إيرادات دور السينما البحرينية والعالمية هذا الأسبوع

حصل فيلم الرسوم المتحركة (ذا جرينش) على المركز الاول في إيرادات دور السينما بأميركا الشمالية والبحرينية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما العالمية والمحلية. وحقق الفيلم الكارتوني الذي يعرض بنجاح في سينكو البحرين وفوكس والذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، إيرادات بلغت 66 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الفيلم الموسيقي الرائع (بوهيميان رابسودي)، الذي يشارك في بطولته كل من النجم المصري العالمي رامي مالك ولوسي بوينتون ومايك مايرز، محققا إيرادات بلغت 30.9 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب والإثارة الحربي (أوفر لورد)، الذي يشارك في بطولته كل من بوكيم وودبين ووايت راسل وبيلو إسبيك، محققا إيرادات بلغت 10.1 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم المغامرات والإثارة والخيال العلمي (ذا نتكراكر أند ذا فور ريلمز)، الذي يشارك في بطولته كل من ماكنزي فوي وهيلين ميرين ومورجان فريمان وكيرا نايتلي، محققا إيرادات بلغت 9.6 مليون دولار. وحل في المركز الخامس الفيلم الإثارة والتشويق (ذا جيرل إن ذا سبايدرز ويب)، الذي يشارك في بطولته كل من كلير فوي ولاكيث ستانفيلد وسيلفيا هويكس، محققا إيرادات بلغت 8 ملايين دولار.