+A
A-

المضحكي: كفاءات بحرينية تبذل جهدها لتحقيق تعليم متميز

هنأت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر شاهين المضحكي عاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء على نجاح الملتقى الحكومي 2018، الذي عقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وقالت الرئيس التنفيذي: “إنَّ تأسيس جائزة للتميز في الملتقى الحكومي يعكس اهتمام الحكومة الرشيدة في تحقيق التواصل والتفاعل مع شكاوى وملاحظات المواطنين، وكون تلبية احتياجات المواطن من أولويات عمل الحكومة الموقرة”.

وشددت على أن حصول هيئة جودة التعليم والتدريب على جائزة التميز في التواصل مع العملاء، يبرز مدى التفاعل مع التغذية الراجعة من المواطنين كافةً، وحرص الهيئة الدائم على الرد على تساؤلاتهم، وحل كل الشكاوى التي ترد إليها؛ وذلك لتحقيق أهداف الحكومة في تطوير جودة الخدمات والأداء العام.

كما أعربت عن امتنانها لحصول مدرسة العروبة الابتدائية للبنات على جائزة “جودة التعليم” في الملتقى الحكومي 2018، وذلك كونها حصلت على تقدير: “ممتاز” لثلاث دورات متتالية (2010، 2014، 2017)، في نتائج تقارير مراجعات أداء المدارس الحكومية الصادرة عن هيئة جودة التعليم والتدريب، متقدمة بالتهنئة كذلك إلى وزارة التربية والتعليم، وإلى منتسبي الهيئة في إدارة مراجعة أداء المدارس ودورهم في تحقيق هذا الإنجاز، وإلى الهيئتين التعليمية والإدارية لمدرسة العروبة الابتدائية، وكافة طالباتها ومنتسباتها وأولياء أمور الطالبات.

وشددت  على أن ما تحظى به هيئة جودة التعليم والتدريب من دعم من قبل القيادة السياسية والحكومة الرشيدة هو محل اعتزاز وفخر لنا جميعًا، حيث إنَّ هذا الاهتمام يجعلنا نبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير مؤسساتنا التعليمية والتدريبية لأداء أدوارها بأفضل صورة ممكنة، مؤكدة على التزام الهيئة الوطني بأداء المسئولية الموكلة إليها، والأمانة الملقاة على عاتقها، من تقييم حقيقي وشفاف لأداء تلك المؤسسات بما يرفع من سمعة مملكة البحرين في هذا الميدان إقليميًّا ودوليًّا.

ووقالت المضحكي انَّ “التكريم يدعونا للفخر والاعتزاز لوجود كفاءات تربوية بحرينية تبذل كل جهدها للوصول بالصرح التعليمي إلى التميز”.