+A
A-

محافظ العاصمة: زيادة كفاءة الخدمات

أكد محافظ العاصمة  الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن الملتقى الحكومي الثالث لعام 2018، الذي عقد برعاية سمو رئيس الوزراء، وبمبادرة من سمو ولي العهد، يعكس نجاح التعاون المشترك في العمل الحكومي لتحقيق مزيد من النماء والتطور في كافة القطاعات والمجالات، مما يسهم في زيادة كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وزيادة الخدمات المقدمة لهم.

وأكد أن نيل محافظة العاصمة جائزة التميز في التواصل مع العملاء عن أفضل الجهات تفاعلا في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) والذي من شأنه أن يشجعنا نحو رفع مستوى العمل الجماعي بفاعلية أكبر.

وأعرب عن بالغ فخره واعتزازه بالتكريم الذي جاء من قبل سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، معتبرا أنه وسام شرف على صدورنا جميعاً، وجاء نتيجة للخطط الموضوعة والعمل نحو تنفيذها وفق أعلى معدلات الجودة بفضل توجيهات الفريق وزير الداخلية الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وأشاد المحافظ بحرص صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الالتقاء بالمسؤولين بالوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية عبر مبادرة الملتقى الحكومي لاطلاعهم على ما تم إنجازه وما سيتم تنفيذه من أعمال في المرحلة المقبلة.