+A
A-

“ARISTO” تشارك بمعرض العقارات

أعلنت شركة ARISTO للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري وأكبر مالك أراضي خاصة في قبرص، عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات 2018 الذي تستضيفه المملكة من 1 إلى 3 نوفمبر تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

شيدت ARISTO على مدى ثلاثة عقود العديد من المشاريع في جزيرة قبرص، حيث تعرف الشركة عالمياً بمواقعها المتميزة وتقنيات البناء العالية الجودة.

ووصف مدير المبيعات والتسويق بالمجموعة أندرونيكوس أنطونيو مشاركة الشركة بالقول: “نشعر بالحماسة للمشاركة في أكبر معرض للعقارات في البحرين. فبعد تنفيذ مشاريع بنية تحتية في قبرص واليونان على مدى أكثر من ثلاثة عقود، نؤكد بأن خدماتنا مبنية على الجودة والخدمات العالية والالتزام”.

بدوره، عبر رئيس اللجنة التنظيمية لمعرض البحرين الدولي للعقارات 2018، محمد خليل السيد عن مشاركة ARISTO بالقول: “نفخر باستضافة شركات عالمية مثل شركة ARISTO في المعرض لامتلاكهم خبرات مثيرة للإعجاب وستساهم مشاركتهم في تنويع سوق العقارات في البحرين الذي يتميز بالنمو والازدهار”.

سينظم معرض البحرين الدولي للعقارات 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي يعتبر في مقدمة المعارض العقارية في المملكة، وهو حدث غير ربحي يُنظم بكل احترافية كمعرض رائد لهذه الصناعة، ويُوفر منصة لاكتساب المعرفة عن أداء القطاع واتجاهاته المستقبلية، إضافة إلى تعزيز البنى التحتية العقارية الرئيسة في المنطقة.