+A
A-

أمر الله يقود فريق “فيزيت البحرين”

اعلنت “فيزيت البحرين” انضمام علي أمر الله بمنصب كبير المستشارين وتتمثل مهمة علي الرئيسة في قيادة فريق عمل “فيزيت البحرين” في كافة المراحل، بدءا من مرحلة ابتكار المفاهيم حتى مرحلة تنفيذ الإستراتيجيات المتعددة التي تهدف إلى الإسهام في تعزيز فاعلية القطاع السياحي، وتعميق دوره في الاقتصاد الوطني.

وسيكون أمر الله مسؤولاً أيضاً عن توجيه فريق تطوير الأعمال لجذب العملاء المحتملين من الخارج، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات القائمة مع الشركاء المحتملين، كما سيحرص على الإطلاع على اتجاهات السياحة والضيافة الحالية السائدة لتطوير إستراتيجيات مناسبة لكافة الأسواق والقطاعات، إذ ستعمل هذه الآليات على تحقيق أهداف واضحة تتمثل في زيادة أعداد السياح ومعدلات إشغال الفنادق بالمملكة، وإطالة مدة زياراتهم، وتوعية الشركاء التجاريين المهتمين بالسياحة وضمان تزويدهم بالسبل والحوافز لتسويقها وتطوير مكانة المنتج السياحي للمملكة على المستوى المحلي والعالمي.

ويجدر الإشارة إلى أن أمر الله يتمتع بعشرين سنة من الخبرة الواسعة في مجال السياحة والفندقة، إذ أنه قد أكتسب هذه السنوات من الخبرة عبر مسيرته العريقة في هذان المجالان بين إمارة دبي والأسواق الدولية. وقد شغل أمر الله منصب مدير إقليمي للمبيعات والتسويق بمجموعة الحبتور، بالإضافة إلى منصب مستشار في المجلس الوطني للسياحة في دبي.

من جانب آخر، أتجه أمر الله للانخراط في قطاع السياحة مع كبرى الشركات السياحية العالمية، والذي ساهم بدوره في بناء خلفية واسعة لمفهوم ومقومات السياحة العالمية.