+A
A-

الحمر يبحث المشاريع الإسكانية في العاصمة والمحرق

 استقبل وزير الإسكان باسم الحمر بمكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب، ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة أحمد قراطة حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، بين وزارة الإسكان والسلطة التشريعية بما يسهم في تنفيذ خطط الوزارة بتوفير الخدمات الإسكانية للمواطنين.

وقد تم خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات حول المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ والمستقبلية في محافظات المملكة عموما، ومحافظة العاصمة خصوصا، وتطورات العمل بمشاريع مدن البحرين الجديدة وفقاً للخطة الإسكانية، بالإضافة إلى سياسة الوزارة في تلبية الطلبات الاسكانية على مستوى المملكة.

من جانبه أشاد النائب أحمد قراطة بخطط وزارة الإسكان لتوفير السكن الاجتماعي للمواطنين، مبدياً استعداده للتعاون مع الوزارة لتنفيذ تلك الخطط والمشاريع بحسب الجداول الزمنية الموضوعة لها.

وفي لقاء آخر، استقبل وزير الإسكان بمكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب، ممثل الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني جمال بوحسن حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الإسكاني.

وتطرق اللقاء إلى خطط الوزارة الخاصة بتلبية الطلبات الإسكانية بمحافظة المحرق عموما والدائرة الثالثة خصوصا، وأطلع الحمر النائب بوحسن على مستجدات العمل في مشروع مدينة شرق الحد الذي يتوقع له أن يلبي آلاف الطلبات الإسكانية خلال المرحلة المقبلة، مما يسهم في تقليص قوائم الانتظار.

من جانبه أعرب بوحسن عن تقديره للجهود التي تبذلها الوزارة من أجل حلحلة الملف الإسكاني والخطوات التي تتخذها في هذا الشأن، مبدياً استعداده التام للتعاون مع الوزارة لتحقيق الأهداف التي ترمي إليها خطط الوزارة.