+A
A-

“الكهرباء” تقيم يوم عمل للأطفال ذوي الهمم

نظمت هيئة الكهرباء والماء أمس فعالية للأطفال ذوي الهمم من أصحاب الإعاقات الحركية تحت عنوان “يوم عمل في هيئة الكهرباء والماء” بحضور 11 طفلًا من مختلف الفئات العمرية.

وتهدف الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع المركز البحريني للحراك الدولي وتحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، إلى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تعتبرها هيئة الكهرباء والماء من أولويات عملها، كما تأتي الفعالية حرصًا من الهيئة على دعم أصحاب الهمم إضافة إلى إيمانها بأهمية دمج الأشخاص من ذوي الإعاقة بالحياة العامة كونهم جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

واستقبلت هيئة الكهرباء والماء الأطفال وأعدت لهم برنامجًا متكاملًا يعرفهم على أساسات عمل هيئة الكهرباء والماء إضافة إلى قيامهم بجولة تعريفية في بعض أقسام إدارات الهيئة، إذ تعرفوا خلال الجولة التعريفية على كيفية توصيل الكهرباء للمنازل،، إضافة إلى اطلاعهم على مواقع منازلهم ومعرفة معدل استهلاكهم للكهرباء والماء.

وشارك الأطفال في عدد من الأعمال الإدارية للهيئة، إذ تعرف عدد منهم على كيفية إدخال البيانات الخاصة برخص البناء للكهرباء والماء، إلى جانب اطلاعهم على فيديو توضيحي عن كيفية سير العمل من تقديم طلب خدمة الكهرباء والماء في مراكز خدمات المشتركين إلى توصيل الكهرباء للمنزل. وضمن الفعالية، قلد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الأطفال بشعار “سفير الهيئة”، إذ تم تعريف الأطفال بهذا الشعار الذي يعنى بالمحافظة على ثروة الكهرباء والماء والمشاركة في نشر الوعي وثقافة الترشيد.

كما قدمت إدارة مركز الحراك الدولي جزيل الشكر والامتنان للرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء على جهوده المبذولة ودعمه لأنشطتهم من خلال توعية موظفي الهيئة بأهمية المركز ودوره الاجتماعي. وقام الأطفال في نهاية الفعالية برسم لوحات متعلقة بهيئة الكهرباء، على أن يتم عرض اللوحات في المبنى الخاص بهيئة الكهرباء والماء.