+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: “الجنوبية” مقبلة على العديد من المشاريع الخدمية البارزة

استقبل محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددًا من الوجهاء والأعيان وكبار الضباط والمسؤولين والمواطنين بالمحافظة، وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بمقر المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية تشرّف المحافظة الجنوبية بالقيام بتنفيذ توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالتواصل مع المواطنين والبقاء على مقربة منهم. مؤكدًا سموه أن توجيهات جلالة الملك شرف وأمانة حيث تعمل المحافظة بحرص واجتهاد لأداء مهمتها بأكمل وجه خدمةً للمحافظة الجنوبية وأهلها الكرام.

كما أكد سموه أن الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومتنا بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم ومؤازرة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لصالح الوطن والمواطنين ساهمت بالنمو والازدهار في جميع القطاعات، مؤكدًا سموه أن المحافظة الجنوبية مقبلة على العديد من المشاريع التنموية الخدمية البارزة.

وأشار سموه إلى أن المحافظة تعمل دومًا على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين التي تأتي كأولى أولويات سموه، مؤكدًا سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات والزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة من أجل تلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.

وعلى صعيد الأمن، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة أن رجال الأمن هم الأعين الساهرة على سلامة المواطنين، وأن والمحافظة الجنوبية بتعاونها مع الجهات الأمنية المختلفة تحرص دومًا على مباشرة الوضع الأمني. كما أثنى سموه على الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الأمني المتواصل. من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى حرص المحافظة الجنوبية بقيادة سموه بالالتقاء مع المواطنين خلال مجلس سموه الأسبوعي.