+A
A-

خالد بن حمد يشيد بنماء العلاقات مع روسيا

 أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، مؤكدا سموه أن هذه العلاقات في تنامٍ مطرد على مختلف الأصعدة، وتسهم في تعزيز وتكوين الشراكات وأطر التعاون بما يحقق مزيدا من التطور والنماء في البلدين.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمكتب سموه بقصر الوادي صباح أمس، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين  فاغيف غاراييف بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في المملكة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن العلاقات البحرينية الروسية شهدت تطورا كبيرا، بعد الزيارة الميمونة التي قام بها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى روسيا في فبراير 2016، والتي فتحت آفاق جديدة وساهمت في دفع علاقات التعاون بين البلدين.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها السفير الروسي، والتي عززت من العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، والذي كان له الأثر الواضح في دفع العلاقات نحو أطر أرحب من التعاون المشترك لاسيما على مستوى القطاع الرياضي.

من جانبه، أعرب السفير فاغيف غاراييف عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا دور سموه في دعم العلاقات البحرينية الروسية، مقدرا لسموه حفاوة الترحيب والدعم الكبير، مؤكدا ثقته في أن العلاقات بين البحرين وروسيا ستشهد مزيدا من التعاون المثمر الذي يخدم تطلعات قيادة البلدين والشعبين الصديقين.